المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | رمضان صبحي في بيراميدز

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:42 م
علي خلاف
طباعة
انتشرت في فترة الانتقالات الشتوية الماضية خبر انتقال رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي إلى صفوف بيراميدز قادما من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي الذي كان يلعب له الموسم الماضي، وترصد لكم بوابة المواطن خلال«امسك إشاعة» تفاصيل القصة .

إمسك إشاعة.. رمضان صبحي في بيراميدز

بدأت امسك إشاعة، عندما روج الكثيرون لانتقال
رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي إلى صفوف بيراميدز قادما من نادي هدرسفيلد الإنجليزي قد روج له بعد المشاركات الضئيلة من الفريق الإنجليزي، وهوا ما نفاه الاعب وقتها، ليتأكد كذب الشائعات عندما أعلن النادي الأهلي تعاقده مع نجمه الشاب على سبيل الإعارة لمدة ٦ أشهر مقابل مبلغ كلف خزينة القلعة الحمراء 18 مليون جنية بيراميدز، لتنتهي امسك إشاعة بعد عودة رمضان صبحي إلي بيته النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة .


بيراميدز يواصل اللحاق بـ«النادي الأهلي»

وعلى صعيد أخر، وفي إطار محاولته للحاق بـ«النادي الأهلي» وكان فريق بيراميدز قد نجح في تحقيق فوز غالي على بتروجيت، بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، الإثنين، على ستاد الجيش بالسويس، بالدورى المصري الممتاز.

وأحرز هدفى بيراميدز البوركينى إيريك تراورى الذى شارك بديلاً لمحمد فاروق فى الدقيقة 59، ونجح فى تسجيل ثنائية لفريقه فى 3 دقائق، حيث أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 64، والثانى فى الدقيقة 67، ليتخطى بيراميدز حاجز الـ 50 نقطة.

ترتيب بيراميدز في الدوري 

وبهذه النتيجة يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعهم الفريق الجديد من خوض 24 مباراة ، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9 جولات ، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين ، علمًا بأنه قد سجل لاعبو بيراميدز 48 هدف، بينما استقبلت شباكهم 24.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads