المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مئوية الجامعة الأمريكية| إيهاب عبد الرحمن: نعتز بالهوية الإفريقية

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 02:59 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قال الدكتور ايهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة، في احتفالية مئوية الجامعة الأمريكية إنهم حرصون على العلاقات الإفريقية والآسيوية.


احتفالية مئوية الجامعة الأمريكية
وأضاف الدكتور ايهاب عبد الرحمن، الرئيس الأكاديمي للجامعة الأمريكية بالقاهرة خلال كلمته في احتفالية مئوية الجامعة الأمريكية : الجامعة تبذل جهود كبيرة من أجل فتح أفاق جديدة للتعاون مع المؤسسات الخارجية من أجل مواجهة التحديات وتوفير تعليم ذي جودة مرتفعة.


وأكد على أنه لابد أن تجنى الجامعة ثمار شراكتها مع الدول الأخري، وأن الجامعة الامريكية وضعت نفسها كجامعة عالميه لها قدرها العلمي والبحثي على مستوى العالم.


المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم 
ولفت إلى أن الجامعة الأمريكية تعتز  بالهوية الافريقية، وأنها حريصة على تجديد هذا الاعتزاز في كافة المحافل الدولية والمحلية، مشيرًا لسعى الحكومة الصينة للتميز في التعليم وتحقيق أفضل وضع في العملية التعليمية، موضحا أن المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم يهدف لبحث سبل التعاون بين المنظمات والدول التى نسيتم الاعلان عنها في القريب العاجل .

وعلى جانب أخر قال الدكتور أشرف حاتم، مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة، خلال احتفالية مئوية الجامعة الإمريكية إن الرئيس السيسي أعلن عام 2019 عاما للتعليم، وأن ذلك يأتى مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وأوضح حاتم أن الجامعة الأمريكية تم اختيارها في عام 2013 للانضمام لتحالف الجامعات الداعمة لمبادرة طريق الحرير، مشير إلى أن المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم ضم مشاركين من الصين ومن العديد من دول أفريقيا، على أن تتوج نهايته بالمنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي المقرر اقلمته فى العاصمة الإدارية الأسبوع المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads