المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| لقاء تحديد المصير لكرة«سلة رجال الأهلي»في دوري السوبر

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 03:40 م
محمد حبيب
طباعة
يلعب اليوم الفريق الأول لكرة سلة رجال الأهلي، وفريق 16 سنة لكرة السلة ناشئين بالنادي الأهلي، مباريات هامة للفرقتين في دوري السوبر للمحترفين.

لقاء تحديد المصير لكرة سلة رجال الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة سلة رجال الأهلي، مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق سموحة، في اللقاء الفاصل بدور الثمانية من دوري السوبر للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساء اليوم، على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ويسعى فريق كرة سلة رجال الأهلي إلى الفوز بها للتأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري السوبر للمحترفين.

وحرص الجهاز الفني بقيادة طارق خيري، على تجهيز اللاعبين من خلال محاضرة فيديو عقب المران، للوقوف على مناطق القوى والضعف للفريق.

وجديرًا بالذكر أن رامي جنيدي وأحمد السلعاوي؛ سيغيبان عن فريق كرة سلة رجال الأهلي في دوري السوبر للمحترفين بداعي الإصابة.

وكان فريق كرة سلة رجال الأهلي حقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الأحد الماضي، بإياب دور الثمانية من دوري السوبر للمحترفين.

وقد أقيمت المباراة على صالة نادي سموحة بالإسكندرية، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًا، ونجح في الفوز بنتيجة 76-75؛ ليعوض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم على صالة 6 أكتوبر.

فريق 16 سنة يتأهب من أجل التتويج بالبطولة
ويلعب فريق 16 سنة لكرة السلة ناشئين بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، أمام نظيره فريق سموحة بنهائي بطولة الجمهورية.

والذي من المقرر لها أن تقام في الرابعة عصرًا، على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، وكان قد استعد الأهلي جيدًا من أجل الفوز والتتويج باللقب.

وحرص أحمد الجارحي مدرب الفريق على مراجعة خطة اللعب، وتكليف كل لاعب بالمهام الفنية المطلوبة منه خلال المباراة؛ حتى يتثنى للفريق الفوز ومن ثم التتويج بلقب البطولة.

اقرأ ايضًا: أهم أخبار الرياضة ظهر اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads