المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام نرصد نتائج الحملات الأمنية خلال 24 ساعة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 08:03 ص
طارق طلبة
طباعة
أسفرت جهود الإدارات العامة لـ «مباحث الأموال العامة، شرطة البيئة والمسطحات ، شرطة الكهرباء، مباحث الضرائب والرسوم، مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية»، عن ضبط 8289 قضية متنوعة.

نتائج الحملات خلال 24 ساعة
اضطلعت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية ، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
شنت شرطة الكهرباء عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية وأسفرت جهود الإدارة عن ضبط «7854» قضية سرقة تيار كهربائي متنوعة .

الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات
كما قامت شرطة البيئة والمسطحات بشن عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية ، وأسفرت جهودها في مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة «دخان كثيف، مكبرات صوت، آلات تنبيه، إلقاء مخلفات بالطريق العام، تلوث المجرى المائي لنهر النيل» عن ضبط «427» قضية متنوعة.

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة
وفي سياق متصل شنت مباحث الأموال العامة عدة حملات لضبط كافة المخالفات ، وأسفرت جهودها لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري ، والجرائم التي تؤثر سلباً على المناخ الاستثماري في البلاد، والجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفي عن ضبط «4» قضايا أموال عامة.

الإدارة العامة لمباحث المصنفات 
كما أسفرت حملات مباحث المصنفات عن ضبط «4» قضايا «مصنفات سمعية وبصرية ، ملكية فكرية ، بث فضائيات».

تأتي هذه الجهود في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

اقرأ من هنا: بالأرقام| نتائج حملات مكافحة التهرب الضريبي خلال شهر مارس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads