المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ساعة هدية» وراء استقالة رئيس الاتحاد الألماني

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 03:56 م
علي خلاف
طباعة
قدم رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم استقالته بسبب اتهامه بالتورط في قضايا فساد، عقب الحصول على ساعة هدية بالإضافة إلي مبلع مالي .

استقالة رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم 

جاءت استقالة رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم على ضوء حصولة على ساعة هدية ومبلغ مالي قدر ب 78 ألف يورو وهوا ما ورطه في قضايا فساد أجبرته على تقديم استقالته من منصبه. 

استقالة رئيس اتحاد الكرة بعيون الصحافة الألمانية 

وفي سياق متصل أكدت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم قد حصل على ساعة باهظة الثمن يوم عيد ميلاده قبل عام ونصف من مجموعة أوليجراش الأوكرانية، وأتهموه انه تحصل عليها على سبيل الرشوة وليس هدية .


وأضافت الصحيفة أن رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم قد تم توجيه  تهمة التربح المالي بقيمة 78 ألف يورو، لحضوره اجتماعي كرئيس للمجلس الاستشاري لمجموعة إعلامية مرتبطة بالاتحاد الألماني.


يذكر أن رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم قد تم انتخابه رئيساً للاتحاد الألماني عام 2016 بعد رحيل فولفجانج نيرسباخ، الذي استقال في نوفمبر 2015 .

موقف إدارة الأهلي "ساعة هدية"

وتشابه موقف رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم مع حصول أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على ساعة هدية الثمن كهدايا من المستشار ترك آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، في فترة الانتخابات وطلب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء دعم الوزير السعودي له وهوا ما تم بدعم الخطيب بمبلغ ٥ مليون جنية مصري بالإضافة إلى الساعات التي حصل عليها أعضاء مجلس إدارة الحمر ليصل إجمالي الدعم إلى 265 مليون جنيه مصري حسبما ذكر آل الشيخ في بياناته على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرأ أيضًا :  اليوم| لقاء تحديد المصير لكرة«سلة رجال الأهلي»في دوري السوبر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads