المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرج عامر: حسام حسن لا يريد باسم مرسي.. وهذا طلبه

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:03 م
علي خلاف
طباعة
ذكر فرج عامر رئيس سموحة أن حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري لا يرغب باستمرار باسم مرسي مهاجم الفريق المعار من نادي الزمالك، وذلك على ضوء الأزمة الأخيرة بين المهاجم والمدير الفني. 

فرج عامر يوضح أزمة حسام حسن وباسم مرسي

وأضاف فرج عامر رئيس سموحة خلال تصريحات إذاعية :"ليس هناك أي مشكلة أو أزمة بين حسام حسن وباسم مرسي، المدير الفني طلب إنهاء إعارة اللاعب فقط وسنحقق طلبه".

وأضاف فرج عامر رئيس سموحة : "أحترم الأهلي والزمالك كثيرًا، الحديث عن أي تصريح خرج من حسام حسن يسئ للزمالك أمر غير صحيح".

وأكمل فرج عامر رئيس سموحة: "الجهاز الفني سيكمل في مهمته، ونتيجة مباراة نادي الزمالك لن تؤثر على وضع التوأم مع الفريق".

ترتيب نادي الزمالك في جدول الدوري 

وفي سياق متصل يتصدر فريق نادي الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل القمة المصرية 2019 حيث يمتلك الفريق الأبيض 54 نقطة من خوض 23 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 6 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول. 

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع. 

ملعب مباراة سموحة والإنتاج الحربي 

وفي سياق آخر متصل ذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم : أن ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 سيكون استاد المكس بالإسكندرية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 يوم الخميس المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads