المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في يوم التوحد العالمي 2019 .. هكذا دعمتهم إليسا

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:32 م
أمانى سلام
طباعة
دعمت النجمة اللبنانية إليسا يوم التوحد العالمي 2019، حملات التوعية التي تسلط الضوء على هذا المرض، والذي تهدف إلى التعريف بـه، والتحذير من المرض من خلال حسابها الشخصي.


في يوم التوحد العالمي 2019 إليسا تدعم حملات التوحد
ونشرت النجمة إليسا في يوم التوحد العالمي 2019 ، صورة عن حملات التوحد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت علي الصورة قائلة" بمناسبة اليوم العالمي للتوحّد 2 نيسان، تُطلقُ جمعياتٌ تُعنى بشؤون الإعاقة حملة توعيّة لتسليط الضوء على اضطراب طيف التوحّد ، أهميّة تأمين الدمج المدرسي والإجتماعي وانخراط هذه الفئة في سوق العمل ، أهميّة احترام الإختلاف".

إليسا في يوم التوحد العالمي 2019 تدعم حملات التوعية 
يوم العالمي للتوحد 2019، هو يعد دعم من الجميع للمرضه هذا المرض، لذلك تمت تسمية من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة بنهاية عام 2007، هذا اليوم هو أول يوم عالمي يخصص لمرض التوحد، وهو يوم محزن للبعض ويراه البعض الآخر بانه ثمره علاج لهذا المرض.

وفي سياق منفصل تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل أعياد الربيع يوم 5 أبريل بجزيرة النخلة في جميرا بدبي، وتشارك جمهورها من خلاله بباقة من أجمل أغانيها.

يُذكر أن آخر ألبومات النجمة إليسا " إلى كل اللي بيحبوني"، التي أعلنت من خلاله عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وحقق صدي كبير لدى الجمهور، والذى ضم 16 أغنية منها كرهنى، مفيش أسباب، نفسى أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، ووحشتوني.

اقرأ أيضا: الأول بعد شفائها.. تعرف على موعد حفل إليسا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads