المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ختام فعاليات دوري بيبسيكو لكرة القدم في البحيرة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:42 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
اختتمت اليوم فعاليات دوري بيبسيكو لكرة القدم في محافظة البحيرة، والذي شارك فيه تلامذة وطلبة مدارس المرحلتين الابتدائية والاعدادية، التابعة لمديرية التربية والتعليم.

فوز فريق حوش عيسى ختام  فعاليات دوري بيبسيكو

وشارك في بطولة بيبسيكو، أحد عشر فريقًا من إدارات المحافظة، لكل مرحلة، وأسفرت النتائج النهائية عن فوز فريق إدارة حوش عيسي التعليمية، بالمركز الأول على مستوى المرحلة الابتدائية، كما حقق فريق إدارة كوم حمادة التعليمية المركز الثاني للمرحلة الابتدائية.

بينما جاءت نتائج المرحلة الإعدادية في بطولة بيبسيكو" كالاتي، فوز فريق إدارة ايتاي البارود التعليمية، بالمركز الأول، وجاء فريق إدارة كوم حمادة التعليمية فى المركز الثاني.

ومن المقرر ان يصعد الفريقين الفائزين بالمركز الاول في المرحلة الابتدائية والاعدادية إلى بطولة الجمهورية المقرر انطلاقها في النصف الثاني من هذا الشهر.

وكيل الوزارة يهنئ الفريقين

و من جانبه هنأ محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، الفرق الفائزة بالمركز الأول وتمنى لهم التوفيق في بطولة الجمهورية لتحقيق مراكز متقدمة في البطولة.

اكتشاف المواهب

ووجه اللواء هشام امنة، محافظ البحيرة، بالاهتمام بالأنشطة كوسيلة اساسية لجذب الطلاب الى المدارس واكتشاف القدرات الخاصة وإلقاء الضوء على المواهب الطلابية والطاقات الكامنة لديهم لتفعيل وتوظيف تلك الإمكانيات بشكل يدعم العملية التعليمية ويحفز أولياء الأمور بمنح أبنائهم أفضل انطلاقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads