المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يدرس تغريم مصطفى فتحي لهذا السبب

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 04:57 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
ينوي مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور تغريم مصطفى فتحي لاعب الزمالك، ماليًا وفقًا للائحة النادي الأبيض.
 
الزمالك يدرس تغريم مصطفى فتحي
وعلمت «بوابة المواطن» أن مسؤولي النادي الأبيض يدرسون تغريم مصطفى فتحي لاعب الزمالك ماليًا، بسبب قيامه بإجراء تصريحات مع إحدي البرامج الرياضية وهو ما يخالف تحذير الزمالك بعدم إجراء أي حوارات صحفية.

كان مصطفى فتحي لاعب الزمالك، غاب عن مواجهات الفريق الأخيرة بسبب معانته من إصابة قوية لحقت به خلال الفترة الماضية.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر إلى أربعة نقاط فقط، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads