المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطلالة جويل مردينيان بالأسود الملوكي لاتفوتك

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:03 م
أسماء حامد
طباعة
تبحث النساء كثيرا وراء إطلالات النجمات، لتستوحي ما يناسبها ومتابع أحدث صيحات واتجاهات الموضة، لذلك لا تتردي في إلقاء نظرة على إطلالة جويل مردينيان بالأسود الملوكي.

إطلالة جويل مردينيان

فإذا كنتي تستعدين للهاب إلى إحدى السهرات الهامة، لاتفوتك إطلالة جويل مردينيان، الجذاب والمثيرة.
حيث جاءت إطلالة جويل مردينيان، مثيرة ورائعة مع فستان أسود جذاب مجسم بقصة أنثوية رائعة من القطيفة، مع أكمام وفتح صدر جذاب للغاية، وأيضا جاء الفستان طويل مع فتحات أنثوية جذابة غاية في الأثارة.
ونشرت جويل مردينيان صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نالت إعجاب الكثيرين، خاصة أنها بدت جميلة للغاية بالفستان الأسود المثير، وأرتد صندل ذات كعب عالي باللون الأسود لمزيد من الجاذبية الأثارة، وأكتمال إطلالة جويل مردينيان الأنثوية، طبقت تصفيفة شعر منسدل باللون الأصفر البلاتيني الجذاب.
وأرتدت جويل، بعض الاكسسورات الرقيقة وبعدت عن المبالغة، حيث إنها وفقت كثير في تلك الإطلالة المثير.
فإذا كنتي تحتارين في التحضير لإحدى المناسبات الهامة، لاتتردي في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة جويل مردينيان التي تغازل النساء التي تبحث عن التميز والرقي، وخاصة أن اللون الأسود هو الملك دائما، والحليف الأفضل في كل المناسبات والسهرات.
وتعتبر جويل مردينيان، إيقون من إيقونات الموضة والجمال، وتحرص كثير من النساء على متابعة إطلالالتها، وهي من مواليد27 نوفمبر 1977، وهي مذيعة لبنانية تقدم برنامج جويل على قناة أم بي سي، وكانت سفيرة لماركة Max factor بالشرق الأوسط والخليج ثم قامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها وتحت اسمها الشخصي.
أقرأيضا هتلبسي إيه بكرة| الأبيض على طريقة عارضة الأزياء «إيزابيل جولارت»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads