المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامر حسين ..تغيير ملعب مباراة الإنتاج الحربي والجيش بسبب الصيانة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:21 ص
علي خلاف
طباعة
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تغيير ملعب مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش ، والذي ستقام مباراة الفريقين في الأسبوع 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019.

ملعب مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش

صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم نقل مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، من  ملعب السلام إلى استاد الشرطة.

وتابع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم تغيير موعد مباراة الإنتاج الحربي وطلائع الجيش في الجولة ال28 من الدوري المصري الممتاز 2019 ليكون في الثالثة عصرا بدلا من الثامنة مساء السبت المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري.

قرارات لجنة المسابقات اليوم 

وفي سياق متصل ذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن اختبار استاد المكس بالإسكندرية لمباراة سموحة والإنتاج الحربي بالجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، قد جاء وفقا لجاهزية الملعب من ناحية الإصلاحات الأخيرة التي شهدها الملعب العسكري.

يذكر أن مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز 2019 ستقام الجمعة المقبلة والتي توافق 12 من إبريل الجاري.

كما كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ملعب مباراة الاتحاد وبيراميدز، في  إطار مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019.

ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الدوري 

وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم : أن ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الجولة ال29 نن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 سيكون استاد المكس بالإسكندرية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 يوم الخميس المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads