المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات اليوم العالمي للتوحد 2019 مستمرة.. «قرب منهم»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:01 م
ندى محمد
طباعة
احتفل العالم بـ«اليوم العالمي للتوحد 2019 »، طوال الأسبوع الحالي، حيث يتم الاحتفال به فعليًا في الأول من أبريل من كل عام، ليلفت انتباه كل من تناسى هذا المرض القاسي.

اليوم العالمي للتوحد 2019
وتصدر مساء أمس الثلاثاء، هاشتاج بعنوان «اليوم العالمي للتوحد»، وذلك في إطار الاحتفال به، وجاءت العديد من التعليقات الخاصة بـ الهاشتاج الذي تصدر قائمة الموضوعات الأكثر تدوينًا.

اقرأ أيضًا: صور| الأزرق يزين معالم بورسعيد في اليوم العالمي للتوحد 2019

وجاءت التعليقات كالتالي: «قرب منهم حاول تفهم احاسيسهم المختلفة هتلاقيهم مميزين ومبدعين.. محتاجين بس مننا نحترم عالمهم الخاص متضغطش عليهم ومنحاولش نغيرهم.. هم حلوين كده».

«اتمنى أن يدرك العالم بأجمعه أن التوحيد ليس بمرض، وأن المصابين باضطراب التوحد يبدعون ويحققون انجازات لا يمكن للعقل تخيلها ولنا في علماء العالم المصابون باضطراب أو طيف التوحد خير شاهد، لكن ذلك يُستحال حدوثه أن لم يجدون بيئة تعليمية مناسبة»..

اقرأ أيضًا: هكذا تحتفل «وزيرة التضامن» بـ اليوم العالمي للتوحد 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads