المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مئوية الجامعة الإمريكية| جامعة نيجيريا: نسعد بمشاركتنا في مؤتمرات مصر

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:55 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قال الدكتور بيتر جاكون نائب رئيس جامعة القانون في نيجيريا، في مئوية الجامعة الإمريكية إن  يسعد بالمشاركة في المؤتمرات المصرية.


مئوية الجامعة الإمريكية 
وأوضح  بيتر جاكون نائب رئيس جامعة القانون في نيجيريا، خلال مشاركته في المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم العالي المنعقد احتفالًا بـ مئوية الجامعة الإمريكية  أنه يتمنى أن تنشر إنجازات الجامعة الأمريكية بشكل كافي.

المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم العالي 
وأَضاف جاكون، خلال كلمته في المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم العالي، أن هناك القليل من الجامعات على مستوى العالم تم ضمهم لتحالف الجامعات الداعمة لمبادرة طريق الحرير وكان لانضمام الجامعة الأمريكية عظيم الأثر، مشيرا إلي أن الجامعة الأمريكية حققت 100 عام من النجاح والعطاء والخبرات على أرض الواقع.

وأكد نائب رئيس جامعة القانون في نيجيريا، على أن الجامعة الأمريكية من أهم الجامعات العالمية، متمنيا لها الاستمرار في تقديم المزيد الجهود التي تعزز من دورها تجاه المسؤولية الاجتماعية والتكامل والتعليم المستمر، والعمل على بناء سبل تعاون مع كل الدول الأفريقية، موجها التهنئة بالنيابة عن جامعته وجامعات أفريقيا للجامعة الأمريكية بالقاهرة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها في مصر.

جاء ذلك خلال المنتدى الصيني الأفريقي للتعليم العالي الذي تستضيفه الجامعة الأمريكية بالقاهرة في إطار احتفالها بمئويتها، وبالتزامن مع مبادرة عام التعليم في مصر وتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، والذي يهدف إلى التركيز على الأولويات الاستراتيجية للتعليم العالي في الصين وإفريقيا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads