المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يكشف سبب استبعاد عبدالله جمعة عن مواجهة سموحة

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 08:02 م
الزمالك
الزمالك
نسمة عمار
طباعة
كشف أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، سبب استبعاد عبدالله جمعة عن مواجهة سموحة غدًا بالدوري المصري.

وقال أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك  أن استبعاد عبد الله جمعه، الظهير الأيسر للفريق، من قائمة مواجهة سموحه بهدف اراحته في ظل ضغط المباريات.

وأوضح أمير مرتضي، كما أنها في إطار سياسه التدوير التي ينتهجها المدير الفني كريستيان جروس.

وأعلن السويسرى كريستيان جروس، قائمة الزمالك لخوض مباراة سموحة، في الجولة  24 لمسابقة الدوري، والمقرر اقامتها غدًا الاربعاء على ملعب بتروسبورت.


قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

وضمت قائمة الزمالك لمواجهة مباراة سموحة كلا من: 

في حراسة المرمي : محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد 

في خط الدفاع:  بهاء مجدي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - محمد عبد السلام - حازم امام - حمدي النقاز- كماتشو 

في خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - محمود عبد المنعم كهربا - ابراهيم حسن - يوسف اوباما - احمد زيزو - محمد ابراهيم.

في خط الهجوم : عمر السعيد - خالد بو طيب.

وظهر كماتشو مدافع الأبيض في قائمة الزمالك لخوض مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز لأول مرة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر إلى أربعة نقاط فقط، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا، بعدما تعادل سلبيًا مع الغريم التقليدي.

في المقابل يستعد النادي الأهلي إلى مواجهة الاتحاد السكندري والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بلقاء الاتحاد السكندري المقبل لمواصة الانتصارات والاقتراب بشدة اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads