المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خليكي نانسي عجرم في نفسك.. طرق التخلص من اكتئاب الولادة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:03 ص
ندى محمد
طباعة
معظم السيدات الحوامل يعانين خلال فترة الحمل بالاكتئاب الشديد والذي ينتج بسبب القلق والتوتر وأيضا التفكير في المولود وللتخلص من كل هذا يجب أن تعلمي طرق التخلص من اكتئاب الولادة .

طرق التخلص من اكتئاب الولادة
ووفقا لما نشره موقع نرصد اليكم افضل طرق التخلص من اكتئاب الولادة والتي تقلل من شعور الاكتئاب نهائيا فاذا رأيتي الفنانة نانسي عجرم اثناء فترة الحمل بتأكيد سوف تواجهين تلك الفترة بانتعاش وحيوية.

بناء القوة للحمل والولادة:

يجب على المراة الحامل ان تبني جسمها أثناء فترة الحمل ولكن بتمرينات الصحيحة وبشكل أفضل للتعامل مع الضغط البدني للحمل والولادة، لانه تساعد العضلات الأساسية القوية على دعم العمود الفقري وأسفل الظهر، والتي غالبًا ما تتحمل الكثير من العبء الذي يتحمل وزن الطفل الذي لم يولد بعد. هذه العضلات الأساسية نفسها - بما في ذلك عضلات قاع الحوض - تساعد أيضًا عندما تحتاج إلى الدفع في غرفة الولادة.

تمارين اليوجا:

يمكنك أن تقومي بممارسة تمارين اليوجا، لاستهداف العضلات الأكثر أهمية للحمل والولادة، تمارين التنفس تطلق التوتر والتوتر، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف آلام الظهر والصداع النساء الحوامل عادة تجربة. عندما يحين وقت الولادة، يمكنك استخدام تقنيات التنفس هذه لتهدئة وتوسيط نفسك أثناء المخاض.

النوم بشكل أفضل:

معظم السيدات يشتكون من قلة النوم، ووفقًا لجمعية الحمل الأمريكية، فإن 78٪ من النساء الحوامل يعانين من الأرق، والذي قد يتضمن صعوبة في النوم، والاستيقاظ كثيرًا أثناء الليل، وصعوبة العودة إلى النوم وعدم الشعور بالانتعاش بعد النوم. قلة النوم يمكن أن تكون ضارة بالحمل والولادة، ولها آثار مرضية مثل طول مدة المخاض وزيادة فرص الولادة القيصرية.

يجب سيدتي أن يكون لديكي أثناء فترة الحمل حياة زاده رفاهية مثل زياراتك المنتظمة إلى OB-GYN. على الرغم من أنك قد تحصل على الكثير من الدعم من الأصدقاء والعائلة.

اقرأ ايضا| صورة على انستجرام .. نانسي عجرم ترضع طفلتها



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads