المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة الإسكندرية ترعى الموسيقى الكورية في مهرجان دمنهور للفلكلور

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:00 م
وسيم عفيفي
طباعة
تستضيف محافظة الإسكندرية غدا برئاسة الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مهرجان دمنهور للفلكلور والذي تشارك فيه فرقة الموسيقى الكورية «أريرانج طريق السلام».

اقرأ أيضا: «زوربا اليونانية» في ورشة مهرجان دمنهور الدولي السابع للفلكلور

وتبدأ فعاليات مهرجان دمنهور للفلكلور في دورته الدولية السابع على مسرح سيد درويش في أيام ٣ و ٧ و ١٠ إبريل الجاري بداية من الساعة ١٢ ظهرا، فيما تقدم فرقة اريرانج طريق السلام، عرض الموسيقى الكورية يوم الاثنين الموافق ٨ إبريل والدخول مجانا.

محافظ الإسكندرية: عروس البحر عاصمة الفن

من جهته أكد الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية على دعمه الكامل للنشاط الثقافي والفن الراقي الهادف، خاصةً وأن محافظة الإسكندرية هي عاصمة الثقافة والفنون عبر العصور.

وأشار عبدالعزيز قنصوة إلى أن المحافظة تعمل بجد كبير لدعم الحراك الثقافي في المدينة والذي يتزايد يوما بعد يوم، كما أن دار أوبرا الإسكندرية تقيم العديد من الفعاليات التي من شأنها إبراز إبداعات الفنانيين و تكريمهم.

جدول أنشطة مسرح سيد درويش

واستكمالا لدعم النشاط الثقافي و الفني بالمحافظة، أعلنت دار الأوبرا عن أنشطة مسرح سيد درويش خلال شهر إبريل الجاري ومن بين أبرز الأنشطة التي تستضيفها دار أوبرا الإسكندرية نادي السينما الذي سيقام يوم الخميس ١٨ إبريل في تمام الساعة ٧ مساء ، والعديد من الحفلات التي من شأنها إثراء الحركة الثقافية والفنية بالمحافظة، وتشجيعا للفن الراقي الذي يهدف إلى الارتقاء بالذوق العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads