المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| رئيس غرفة القاهرة يكرم أعضاء الشعب استعدادا لموسم رمضان

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:02 ص
ايمان سعيد
طباعة
يستعد إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة، اليوم الأربعاء، لتكريم أعضاء الشعب التجارية، استعدادا لـ موسم شهر رمضان في مختلف المجالات خلال احتفالية كبرى بحضور مجلس إدارة الغرفة.

رئيس غرفة القاهرة
ومن المقرر أن يناقش إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة، ونائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، عقب حفل التكريم، أخر التطورات على الساحة التجارية، والاستعداد لاستقبال موسم شهر رمضان 2019، والرؤية في المرحلة القادمة.

من جانبه، أكد رئيس غرفة القاهرة، أن الاحتفالية تستهدف توجيه الشكر والتقدير لكل أعضاء الشعب، في القطاعات التجارية، والصناعية، والخدمية المنتسبة للغرفة، مشيرا إلى أنه تم تقديمه لتنمية التجارة والصناعة، والخدمات المنتسبة للغرفة، خلال الفترة الماضية وحتى الآن.

وتايع حديثه مؤكدا على أنه من الواجب على أعضاء الغرف التجارية، الاعتراف والتنويه عما تم إنجازه، والجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب لخدمة قطاعاتها في الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى استقطاع الوقت لخدمة هذه الأنشطة، والسعي لتذليل العقبات التي تواجهها.

كما أشاد رئيس الغرف التجارية، بنمو التجارة واستفادة مصر والجهود الكبيرة المبذولة من أعضاء الشعب التجارية طوال الفترة الماضية، لتحقيق التنمية من خلال السعي الدائم لمناقشة الموضوعات والمشكلات التي تواجه قطاعاتهم وطرح حلول مناسبة لها.

اقرأ أيضاً: مطالب بتأسيس شعبة جديدة لـ«تجار ومستوردي الأدوات الصحية»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads