المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| معلول ينقذ الأهلي في الدقائق الأخيرة بهدف في الاتحاد

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 09:29 م
أنس عبد الغني
طباعة
تمكن الأهلي في التقدم على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في الدقائق الخمسة الأخيرة قبل نهاية في المباراة التي تجمع الفريقين، حاليًا، على ملعب «برج العرب.

أحرز هدف تقدم الأهلي علي معلول، في الدقيقة 92.

وأهدر ناصر ماهر لاعب الأحمر أخطر فرص مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الشوط الثاني وذلك في المباراة ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

وتعتبر أخطر فرص المباراة عندما كاد حسين الشحات، أن يتقدم بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 21 إلا أن الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد تصدى لتصويبته بنجاح.

وكاد عمار حمدي أن يتقدم بالهدف الأول للاتحاد السكندري في الدقيقة 36، بعد مراوغته لياسر إبراهيم قبل أن يتمكن محمد الشناوي من حماية عرين الأحمر من الهدف الأول لزعيم الثغر.

وفي الدقيقة 60 استغل ناصر ماهر عرضية وليد أزارو، ليضعها صانع ألعاب الحمر بقدمه اليمنى في يد الحارس الهاني سليمان.

تشكيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

‏خط الدفاع :أحمد فتحي- رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

‏خط الوسط : عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا

‏خط الهجوم : وليد أزارو.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من :-

علي لطفي - صالح جمعة - مروان محسن - سعد سمير - حسام عاشور - محمد هاني - رمضان صبحي.

فيما تم استبعاد كلا من مصطفى شوبير ومحمود وحيد وصلاح محسن وباسم علي ومحمد شريف.

ويبحث المارد الأحمر في تحقيق فوز في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في لقاء اليوم، قبل إغلاق ملف الدوري العام، والتركيز من جديد في بطولة إفريقيا، ومواجهة صن داونز التي تقام يوم 6 أبريل الجاري في جنوب إفريقيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي في برج العرب بالإسكندرية عقب خوض مباراة الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads