المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمين المساعد لفتح الانتفاضة: الإرهاب وإسرائيل واحد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:02 م
لأمين العام المساعد
لأمين العام المساعد لفتح الانتفاضة
سيد مصطفى
طباعة
علق أبو فاخر الخطيب، الأمين المساعد لفتح الانتفاضة، على المجازر التي ترتكب في حق الأمة العربية، وخاصة الشعب الفلسطيني الأعزل، مشيراً إلى أن الإرهاب وإسرائيل واحد

الأمين المساعد لفتح الانتفاضة: مجازر إسرائيل كثيرة
وقال الأمين المساعد لفتح الانتفاضة، في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أن المجازر والجرائم الإسرائيلية كثيرة وعديدة التي ارتكبت بحق الأمة العربية في العديد من أقطارها في حقبة الاستعمار البغيض، وكثيرة وعديدة أيضًا هي المجازر والجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية والتي تطال أبناء الأمة في العديد من أقطارها، على يد قوى التكفير والإرهاب الأسود، وما جرى في العراق، ويجري في ليبيا واليمن الجريح وسورية نموذجًا.

وأضاف الأمين المساعد لفتح الانتفاضة، أنه تعددت أهداف القتلة المجرمون لكن الأدوات واحدة مهما كانت جنسياتهم، صهاينة كانوا أو من قوى الغرب الاستعماري والولايات المتحدة الأميركية أو من قوى الإرهاب الأسود ومن ورائهم في الأعداد والتمويل والتسليح.

وبين الأمين المساعد لفتح الانتفاضة، أن الصهاينة المجرمون ارتكبوا جرائم لا حصر لها بهدف الاقتلاع والتهجير، وكانت مجزرة دير ياسين وقبية ونحالين والطنطورة نموذجًا.

وبين الأمين المساعد لفتح الانتفاضة، أن المستعمرون ارتكبوا جرائم بهدف الإخضاع والاستعباد وفرض الاستسلام على الأمة، وتاريخهم حافل سواء في الجزائر أو ليبيا أو العراق أو سورية في حقبة الاستعمار البغيض الذي احتل معظم العالم العربي.

اقرأ أيضا| مذبحة الحرم الإبراهيمي.. ارتكبت في رمضان ونفذها طبيب

وأردف الخطيب، أن الإرهابيون التكفيريون ارتكبوا ولا زالوا جرائم بهدف تدمير الدول المركزية وتهديم الجيوش الوطنية، وبث الفرقة والكراهية والفتن بين أبناء الأمة الواحدة لفرض مشروع ومخطط التقسيم والتجزئة والتفتيت، مبينًا أن مجزرة الحرم الإبراهيمي الشريف التي نتناولها في ذكراها الخامسة والعشرين هي في سياق هذه الجرائم المرتكبة ضد الأمة العربية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads