المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:57 ص
نسمة عمار
طباعة
ينتظر عشاف الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك وسموحة المقرر لها اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وتقام موعد مباراة الزمالك وسموحة في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر ونادي الزمالك، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل الأبيض مباراة الزمالك وسموحة بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا مؤقتًا، لاستعادة الصدارة من جديد، بعدما حقق الاحمر فوزًا غاليًا على مضيفه الاتحاد السكندري.


ويسعى النادي الأهلي إلى الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة بعد الفوز بلقاء الاتحاد السكندري، ومواصة الانتصارات والاستمرار في اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads