المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل شباب البحر الأحمر يبحث منظومة العمل بالمراكز والأندية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:44 ص
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
اجتمع مساء أمس المهندس مصطفي المغاوري وكيل الشباب والرياضة بالبحر الأحمر مع رؤساء مجالس ادارات الاندية ومراكز الشباب بمدينة سفاجا، لبحث سبل تطوير منظومة العمل.

وكيل الشباب والرياضة بالبحر الأحمر
قال وكيل الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، إن الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي تسعى لتطوير منظومة العمل بكافة محافظات الجمهورية، وتعمل على الاطلاع على المشكلات التي تواجه الرياضة بشكل عام في الدولة، وتسعى لحلها بكل السبل من أجل خلق أجيال شبابية قادرة على قيادة الدولة في إطار خطة تمكين الشباب التي تهتم بها القيادة السياسية للبلاد وفي مقدمتها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكد وكيل الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، على استمرار الحملات على مراكز الشباب في أوقات العمل الرسمية وغير أوقات العمل للتأكد من تقديم الخدمة للنشء والشباب، وفتح مراكز الشباب لممارسة الرياضة، والتثقيف في إطار خطة الوزارة على النهوض بالشباب وتمكينهم من المشاركات الرياضية والتثقيفية.

وأشار يوسف ابو الحسن مدير إدارة شباب سفاجا، إلى امتنانه الشديد للمهندس مصطفي المغاوري، وذلك لتعيينه مديراََ للإدارة، مضيفاََ أنه سيبذل قصارى جهده من أجل النهوض بالإدارة والعمل على توجيه الشباب للاهتمام بالرياضة وأهميتها والسعي على تنفيذ جميع التعليمات الصادرة من المديرية مشيرا إلى ثقته الكاملة في التعاون من جميع أعضاء المنظومة من أجل الصالح العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads