المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصار الأهلي على الاتحاد يشعل المنافسة علي لقب الدوري المصري

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 11:36 م
محمود أحمد
طباعة
انتهت مواجهة التى جمعت بين فريقي النادى الأهلى ومضيفه فريق الإتحاد السكندرى بفوز الأول بهدفين نظيفين ، وذلك فى المباراة التى جمعتهما بـ الدورى المصرى الممتاز.

الدوري المصري يشتعل

قص النادي الأهلي شريط الأهداف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ، عن طريق التونسي على معلول، بعد تمريرة بينية من الأنجولى جيرالدو، ليسكنها معلول القادم من الخلف فر شباك الهانى سليمان.

وضاعف الأهلى من جراح زعيم الثغر بهدف ثان فى الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد مرواغات عديدة من رمضان صبحى، ليمرر الكورة لصالح جمعة، ويسكنها الأخير فى شباك الإتحاد السكندرى.

لتنتهي المباراة بفوز الأهلى على مضيفه فريق الإتحاد السكندرى بهدفين نظيفين، في لقاء أشعل الصراع علي لقب الدوري في قادم الجولات .

بتلك النتيجة اعتلى المارد الأحمر قمة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد خمس وخمسين نقطة، فيما تجمد رصيد زعيم الثغر عند النقطة الثانية والثلاثين فى المركز التاسع بجدول الترتيب.

وبعد نهايه اللقاء ألقي " بوابه المواطن " الضوء علي سنريوهات اشتعال المنافسه بين الاهلي والزمالك وبيراميدز في قادم الجولات :-

يتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطه من 24 لقاء ، فيما يحتل الزمالك وصافه جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطه من 23 لقاء وتنتظره مواجهه صعبه جداً مع نظيره سموحه ، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 51 نقطه جمعها من 25 لقاء .

ونستعرض لكم جدول مباريات الاهلي والزمالك وبيراميدز خلال شهر ابريل :-

- يواجهه النادي الاهلي في الجوله القادمه فريق مصر المقاصه يوم 9 ابريل القادم ، ثم يواجهه بيراميدز يوم 18 ابريل ، ثم يختتم مبارياته بواجهه المصري يوم 22 ابريل .

- اما الزمالك فتنتظره مواجهه صعبه غداً الأربعاء 3 ابريل امام سموحه ، ثم ينتقل لمواجهه صعبه امام الإسماعيلي في 18 ابريل ، ليختتم مبارياته امام بيراميدز في 22 ابريل .

- اما بيراميدز فتنتظره مواجهه امام الإسماعيلي يوم 6 ابريل ، ثم يلاقي الاتحاد السكندري يوم 11 ابريل ، ثم يواجهه الاهلي يوم 18 ابريل ، ويلاقي بعدها الزمالك 22 ابريل .

بالتأكيد مواجهات صعبه للفريق الثلاثه يواجهه كلا منهما الأخير لتضع فيصلا مهما في حكايه دوري اشتدت منافسته بعد ميلاد بيراميدز بمنظومته وثوبه الجديد .

ونسرد لكم بالأرقام ابرز السناريوهات المنتظره بعد لقاء الغد :-

١- الحاله الأولي ( هزيمه الزمالك امام سموحه )

ففي حاله هزيمه الزمالك يتصدر النادي الاهلي للمره الأولي هذا الموسم جدول ترتيب الدوري المصري برصد 55 نقطه ، متفوقا بفارق نقطه وحيده عن الزمالك الذي يتراجع الي المركز الثاني برصيد 54 نقطه ولعب كلا منها 24 لقاء ، ليبقي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 51 نقطه من 25 لقاء .

٢- الحاله الثانيه ( انتصار الزمالك امام سموحه )

ففي حاله انتصار الزمالك امام سموحه يرتقي الفارس الأبيض الي المركز الاول برصيد 57 نقطه بفارق نقطتين عن النادي الاهلي ، الذي سيتراجع الي المركز الثاني برصيد 55 نقطه ، وشارك كلا منها في 24 لقاء ، ويبقي بيراميدز برصيد 51 نقطه من 25 لقاء .

٣- الحاله الثالثه ( تعادل الزمالك مع سموحه )

ففي حاله تعادل الزمالك امام سموحه يرتقي الزمالك لصدراه جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطه متساوياً مع النادي الذي سيتراجع الي المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ، لكن تفوق الأبيض بفارق الأهداف يعطي له الأفضلية في جدول الترتيب وكلا منهما شارك في 24 لقاء ، ويبقي بيراميدز برصيد 51 نقطه من 25 لقاء .

اما السناريوهات المنتظره في الصراع علي اللقب خلال شهر ابريل :-

أنديه الاهلي والزمالك وبيراميز ينتظرها سناريوهات عديده خلال شهر ابريل

١- الحاله الأولي ( انتصار الاهلي في جميع مبارياته وانتصار الزمالك في جميع مبارياته وتعادل مع سموحه وانتصار بيراميدز في لقاء وحيد )

ففي حاله انتصار الاهلي علي كلا من المقاصه وبيراميدز والمصري ، يرتفع رصيد النادي الاهلي ليصبح 64 نقطه متساوياً مع الزمالك بنفس رصيد النقاط الذي سيتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف فقط ، فيما سوف يصبح رصيد بيراميدز 54 نقطه .

- الحاله الثانيه ( انتصار الاهلي امام المقاصه والمصري والسقوط امام بيراميدز وانتصار الزمالك في جميع مبارياته )

ففي حاله انتصار الاهلي في مبارتين فقط وانتصار الزمالك في جميع مبارياته يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصد 64 نقطه بفارق 5 نقاط عن الاهلي الذي سوف يصيح رصيده 59 نقطه ، فيما سوف يصبح رصيد بيراميدز 57 نقطه .

الحاله الثالثه ( انتصار الاهلي في جميع مبارياته وتعادل الزمالك وبيراميدز )

ففي حاله انتصار الاهلي في جميع وتعادل الزمالك وبيراميدز ، سوف يتصدر الاهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 64 نقطه ، متفوقا علي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 63 بنقطه وحيده ، فيما سوف يصبح رصيد بيراميدز 58 نقطه .

الحاله الرابعه ( انتصار بيراميدز في جميع مبارياته )

ففي حاله انتصار بيراميدز في جميع مبارياته يرتفع رصيده الي 60 نقطه ليرتقي الي المركز الثالث بفارق نقطه عن الاهلي الثاني 61 والزمالك المتصدر بي 62 نقطه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads