المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة مرور المواطن اليوم الأربعاء3 أبريل 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 09:51 ص
مي محمد المرسي
طباعة
تشهد الحركة المرورية، بمعظم الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء 3 إبريل، كثافات مرورية على بعض المناطق وتباطئ الحركة على البعض الآخر.

كثافات مرورية بميدان التحرير 
تظهرت كثافات مرورية بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.

كثافات مرورية في نفق الأزهر 
وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار

كما يشهد أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة  أحجام مرورية، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس.

تباطئ حركت السيارات 
وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق،

بينما يشهد أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن كثافات مرورية

كما شهد محور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان كثافات مرورية، وتكرر الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads