المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادر شوقي: عودة رمضان صبحي للأهلي ليست مادية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:03 ص
محمد حبيب
طباعة
كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي، والمعار لصفوف الأهلي، حقيقة إمكانية مد فترة اعارة اللاعب، عقب نهاية بانقضاء الموسم الجاري.

نادر شوقي يتحدث عن إمكانية مد إعارة رمضان صبحي
وإنضم رمضان صبحي لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما أكد اللاعب في حواٍر سابق، أن الإعارة قابلة للتمديد لفترة موسم ونصف.

وقال نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية أمس على قناة «أون سبورت»: «فترة إعارة رمضان صبحي ستة شهور فقط، وما يتم مداولته دون ذلك غير صحيح».

وأضاف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي: «عودة رمضان صبحي للأهلي ليست مادية على الإطلاق، حيث أن اللاعب يتقاضى الآن في القلعة الحمراء ربع ما كان يتقاضاه في انجلترا، بل كان الهدف من الإعارة للأهلي هو حصد البطولات معه والعودة للمنتخب الوطني، لكنه لن يعود للفريق القديم النادي الأهلي، وكما أكدت في وقت سابق، أن هذا لا علاقة له بأسباب فنية».

كما أشارنادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي إلى موقف صبحي بعد انتهاء الموسم الجاري قائلاً: «سننتظر موقف جميع الأطراف، ومن ثم نحدد محطته المقبله، وهذا بسبب أن اللاعب يصله عروض كثيرة، فمروره على الدوري الإنجليزي، جعله موضع اهتمام للكثير من الأندية، حتى وإن كان لم يشارك مع ناديه الإنجليزي».

واختتم نادر شوقي: «استمرار رمضان في الأهلي مكلفًا لخزينة القلعة الحمراء، ولا نعلم موقف الأهلي حتى الآن، من الوارد أن تفكر إدارته في منح الفرصة للشباب، ومن الممكن أن تكون مصلحة اللاعب في العودة لأوروبا، كل شئ مؤجل لنهاية الموسم الحالي».


مشاركة اللاعب أمس في الفوز القاتل للأهلي
ويقدم رمضان صبحي المعار إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية السابقة وحتى نهاية الموسم، موسمًا مميزًا حتى الآن.

وحل رمضان أمس في مباراة الإتحاد السكندري والأهلي بديلًا لحسين الشحات في الدقيقة 64 من شوط المباراة الثاني، وإستطاع خلق أكثر من فرصة للتهديف للاعبي الأهلي، بعد ما إستطاع أن يصنع إنتعاشه في الجبهه اليسرى.

وفي الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد أن تقدم الأهلي بهدف علي معلول الأول، صنع رمضان الهدف الثاني، بعد مراوغة رائعة وتوغل من الجبهه اليسرى، ثم تمريرة لزميله صالح جمعة الذي أسكنها في شباك حارس الإتحاد الهاني سليمان، لتنتهي المباراة المثيرة بإنتصار الأهلي بهدفين مقابل لا شئ لنادي الاتحاد.

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إنتصار أمس، وإن كان بشكل مؤقت حتى يلعب الزمالك مبارته اليوم ضد سموحة.

اقرأ أيضًا: فيديو|الأهلي يعتلي الصدارة لأول مرة بثنائية في الاتحاد السكندري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads