المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لمباحث الجيزة تنفيذ 218 حكم قضائي

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:24 م
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاته مدير الأمن، حملة أمنية استهدفت، عدة مناطق متفرقة، أسفرت عن ضبط 6 هاربين وتنفيذ 218 حكم قضائي، ومواد مخدرة وأسلحة.

نتائج الإدارة العامة لمباحث الجيزة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في شن حملة للقبض على عدد كبير من المتهمين لحيازتهم المواد المخدرة، حيث تم ضبط 30 متهما متورطين بالاتجار بالمواد المخدرة، خلال حملة أمنية وبحوزتهم 460 جرام حشيش، و587 قرصا مخدرا، و1355 جرام أستروكس، و679 جرام هيروين، و135 جرام فودو، كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات غير مرخصة.

حملة أمنية لإزالات الإشغالات 
وفي مجال إزالة الإشغالات، أسفرت الحملة التي استهدفت مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة الطالبية، وشارع مستشفى الصدر بالعمرانية، عن إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات الخاصة بالمقاهي، والمحلات التجارية والباعة الجائلين التي تعوق حركة السير.

حيث شن ضباط مباحث التموين بالجيزة، حملة أسفرت عن تحرير 80 قضية احتوت على إغلاق منشآت غير مرخصة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 4 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية، و4 أشخاص بتهمة التسول، بالإضافة إلى إزالة عدد من مخالفات التعدى وإشغال الطريق.

حملة أمنية بالحوامدية 
شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية استهدفت منطقة الحوامدية، أسفرت عن ضبط 3 أسلحة نارية خرطوش غير مرخصة، و4 قضايا مواد مخدرة احتوت على 105 جرامات هيروين.

كما تمكنت الحملة من ضبط 3 أسلحة بيضاء، وتنفيذ 218 حكما قضائيا، بالإضافة إلى ضبط شخصين صادر بحقهما قرارات ضبط وإحضار، والقبض على متهم هارب من المراقبة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا: رصد 4117 مخالفة مرورية متنوعة ضمن حملة أمنية بالجيزة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads