المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سر عيد ميلاد أحمد جمال السادس .. وهكذا هنأه الجمهور

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:01 م
خلود خالد
طباعة
احتفلت جماهير السوشيال ميديا بـ عيد ميلاد أحمد جمال مطرب أرب أيدل الصاعد على خُطى ثابتة ومُتميزة ، كما احتفل هو أيضًا بعيد ميلاده مع جمهوره.

وقدم الجمهور التهاني الاحتفال  بـ عيد ميلاد أحمد جمال ، عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " ، والذي نشر عبره أيضًا صورة له ، وعلق عليها قائلًا :«النهاردة سادس عيد ميلاد نحتفل بيه واحنا مع بعض، شكرًا لكل كلمة حلوة وصلتني النهاردة وربنا ما يحرمني محبتكم».

وأنهالت علية تفاعلات وتهنئات الجمهور احتفالًا بعيد الميلاد السادس له على الساحة الفنية ، والمطرب أحمد جمال من الفنانين التى تشارك جمهورها تفاصيل حياتهم والتواصل معهم عبر حساباته الشخصية.

يذكر أن آخر ما قام به الفنان من الأعمال الفنية هى أغنية " ست الستات " التى أحيى بها أحتفالية المرأة المصرية 2019، الأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد رحيم، وتوزيع مينو ".

كما يستكمل الفنان احمد جمال أستعدادته الأخير لطرح أغنيته الجديدة " النسيان " كما أكد لنا بتغريدة عبر حسابه الشخصى " تويتر "، قائلًا " أغنية النسيان من ألحاني، كلمات نور الدين محمد، توزيع أحمد إبراهيم ".

وأخر ما طرحه الفنان عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب " أغنية " توكلنا على الله " التى تخطت عدد مشاهدتها 299 الف، وكانت من كلمات محمود عبدالله، الحان مصطفى شوقى،إنتاج أمير محروس " وكانت الأغنيه محط أنظار كثير من الفنانين فبعد نجاح الأغنيه قامت الفنانة أنغام بتهنئته قائلة " مبروك " وجاء رد أحمد جمال عليها " الله يبارك فيكى يا أحلى نغومة ".

اقرأ أيضًا: ننشر كلمات أغنية لطيفة في احتفالية المرأة المصرية 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads