المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«خليك في المترو أضمن».. النشرة المرورية اليوم في القاهرة والجيزة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:46 ص
سمر جمال
طباعة
تواصل بوابة المواطن الإخبارية، خدماتها لمتابعيها، من خلال «النشرة المرورية» التي نكشف من خلالها الطرق التي تعاني من تكدس مروري لتجنبها.

النشرة المرورية
ورصدت بوابة المواطن في النشرة المرورية اليوم، وجود تكدس مروري في شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة خلال الذروة الصباحية، نظرًا لأوقات الذهاب للمدارس والعمل.

وشهد الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق القادم من الأقاليم للقاهرة من خلال الطريق الزراعي كثافات مرورية، والأمر ذاته على المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع الخامس، وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة أيضًا.

كما تتباطأ حركة سير السيارات على الطريق الدائري عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى الدقي وحتى ميدان الجلاء، مع وجود كثافات مرورية أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي إلى مناطق الجيزة حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.


وتواجدت بعض الكثافات المرورية أعلى محور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وأيضًا القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر، حيث شهدت منطقة الأزهر والجمالية تباطؤ في حركة السير وأعلى كوبري 15 مايو أيضًا في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

وشهد طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم بعض الكثافات المرورية، التي امتدت أمام المتجه إلى منطقة بين الجبلين حتى 15 مايو؛ بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل.
 
ومن الطرق التي شهدت كثافات مرورية أيضًا « شارع عباس العقاد، أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي، وشارع صلاح سالم والطيران، بالإضافة إلى كوبرى أكتوبر في الاتجاهين، والمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولاً إلى المنصة»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads