المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فراس سعيد في حفلة 11: «نفسي احصل على الجنسية المصرية»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:47 ص
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان السوري فراس سعيد في برنامج حفلة 11، إنه يعتبر أن مصر بلده، وأنه يتعامل في مصر مثل المصريين: «أنا بحب البلد دي وهي زى بلدي».

فراس سعيد في حفلة 11
وأضاف فراس سعيد في حفلة 11، المذاع عبر فضائية «onE» أنه كان يتمنى أن يأخذ الجنسية المصرية، لأن لها أهمية كبيرة بالنسبة له: «دلوقتى وبسبب الظروف الأخيرة بقى الواحد بيتكلم عليه من جنسيته، وزعلت اني ما اخدتهاش»، موضحًا أنه يملك الجنسيتين السورية أرجنتينية.

وأشار فراس سعيد في حفلة 11، إلى أنه يقيم في مصر منذ فترة طويلة وأن أبنائه مصريين: «البلد ديه ليها عليا أفضال كتير وينتمي للبلد ديه وعايش في مصر بقالي فترة كبيرة وأولادي كمان مصريين».

برنامج حفلة 11
واستكمل في برنامج حفلة 11، أن مسلسل اختيار إجباري من أصعب الأعمال التي مرت عليه، وذلك لأن الدور الذي قام بها شرير للغاية حيث أدى دور مغتصب أطفال.

وتابع في برنامج حفلة 11: « كنت خايف وقلق من تأديه الدور ده وكان فعلا زي اسم المسلسل اختيار إجباري ومكنش ما ينفعش أرفضه، احنا في زمن عجيب والسوشيال ميديا داخل حياتنا بطريقة عجيبة وتلقي الأولاد وهما بياكلو مسكين الموبايل».

 مسلسل اختيار إجباري
يذكر أن مسلسل اختيار إجباري شارك في بطولته كلا من «كريم فهمي، وأحمد زاهر، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، وفاطمة ناصر»، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.

اقرأ أيضا: فيديو| محمود العسيلي في حفلة 11:«أنا مزيكاتي كومبو»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads