المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حفل أنغام في عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 06:42 م
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام
أمانى سلام
طباعة
حفل أنغام في عيد الربيع، سيكون هذا العام مختلف، فقد تقدمه في دار الأوبرا المصرية، يوم الأحد 28 أبريل من الشهر الجاري وذلك على المسرح الكبير في تمام الساعة 8 مساء.

حفل أنغام في عيد الربيع
وكانت أعلنت دار الأوبرا المصرية عن حفل أنغام في عيد الربيع، يوم 28 أبريل، والتى تكون مع الأوركسترا بقيادة المايسترو هانى فرحات، كما أن وطرحت الأوبرا تذاكر، حفل أنغام في عيد الربيع للجمهور وأصبحت متاحة للشراء.

حفل أنغام في عيد الربيع في دار الأوبرا المصرية
وكانت آخر حفلات النجمة أنغام في مدينة الإسكندرية يوم 17 مارس الماضي، والذي قدمت باقة من أجمل أعمالها الغنائية، وأغاني من البومها الجديد" حالة خاصة" التى طرحته خلال الفترة الماضية.


تجدر الإشارة إلي أن الفنانة أنغام، نشارك من ضمن لجنة تحكيم برنامج أكتشاف المواهب الغنائية" الزمن الجميل" والذى يشاركها ضمن لجنة تحكيم الفنان مروان خوري، أسما المنورة، والذي يذاع كل يوم جمعة عبر قناة أبو ظبي.


وفى سياق منفصل كانت طرحت النجمة أنغام، منذ شهر ألبوم حالة خاصة جدًا، ونجح فى تحقيق صدى جماهيري جيد ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت إجمالي مشاهداته حتى الآن إلى ما يقرب من الـ 16 مليون مشاهدة، بعد أن طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعد ألبوم حالة خاصة هو السبب الرئيسي فى زواج أنغام وأحمد إبراهيم.

اقرأ أيضا: فيديو| بعد ظهور أنغام في قناة معادية لمصر.. محمد الباز يطالبها بـ الاعتزال

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads