المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل بحوزته أسحة نارية وزخائر ومواد مخدرة بالقصاصين

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:27 م
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث مركز القصاصين، في القبض على عاطل وبحوزته سلاح ناري، وكمية من نبات البانجو المخدر بالاسماعيلية.

مباحث مركز القصاصين تلقي القبض على عاطل 
قامت مباحث مركز القصاصين، بمديرية أمن الإسماعيلية بالقبض على عاطل وبحوزته سلاح ناري «طبنجة»، غير مرخص و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 250 جرام في مركز القصاصين، بالإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء «عاطف مهران»، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء «محمود هندي»، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام الرائد «محمد جميل»، رئيس مباحث القنطرة غرب، ومعاونيه، بالقبض على المتهم «فتحي.م.ع» 40 سنة، عاطل وبحوزته سلاح ناري «طبنجة» و2 طلقة من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 250 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيق.

وفي سياق متصل قررت نيابة «الحامول»، بكفر الشيخ، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بحيازة سلاح ناري والاتجار في المواد المخدرة.
حيث تمكن رجال المباحث بمركز «الحامول» برئاسة النقيب «محمد هاني عصر»، من القبض على «ه.ش.ا» 48 سنة، عاطل، مقيم دائرة الحامول، سبق اتهامه في القضية رقم 20270 2016م جنايات مركز كفرالشيخ « مخدرات »، وتم ضبط المتهم، وبحوزته «طبنجة معدلة» عيار 9مم، و5 طلقات من ذات العيار، و960 قرصًا مخدرًا، ومبلغ مالي، وهاتف.

وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads