المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مياه الإسكندرية» تتبرع بمبلغ مالي لـ مستشفى فوزي معاذ للأطفال

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:25 ص
مريم حسن
طباعة
أجرى وفد من العاملين بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، زيارة لـ مستشفى فوزي معاذ لعلاج الأطفال بكرموز.

مياه الشرب بالإسكندرية
وجاء ذلك ضمن إطار الإستراتيجية الهادفة والمخطط لها من أعضاء الجمعية الخيرية الملحقة بشركة  مياه الشرب بالإسكندرية، من أجل تفعيل حساب صك الخير القائم على المساهمات المالية والتبرعات المقدمة من روافد الخير بالشركة.

واستقبل الدكتور محمد رأفت، مدير مستشفى فوزي معاذ لعلاج الأطفال، وبرفقته عدد من الفرق الطبية والإدارية، وفد العاملين بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، ثم قدم شرحًا وافيًا خلال جولة تفقدية عن جميع الخدمات الصحية المتوفرة بجميع الأقسام، مؤكدا أن مستشفى فوزي معاذ هي ثاني مستشفى لعلاج الأطفال بعد مستشفي الشاطبي وتخدم جميع أرجاء الأسكندرية والمحافظات المجاورة.

وقدم المهندس أحمد جابر، رئيس مياه الشرب بالإسكندرية، نيابة عن العاملين المساهمين في هذا العمل الخيري شيك بمبلغ مالي، وعدد (10) أجهزة تنفس صناعي لقسم العناية المركزة للأطفال، مؤكدًا على أن مياه الشرب بالإسكندرية مشهود لها عبر التاريخ بالشراكة دومًا في تقديم جميع سبل الرعاية الصحية للجميع، ولن نتأخر يومًا عن مسئوليتها المجتمعية نحو المواطنين بالمجتمع السكندري.

يذكر أن الزيارة لاقت استحسان المرضى وذويهم والقائمين على علاجهم، موجهين الشكر للشركة على تلك اللفتة الإنسانية الطيبة وحرصها على دعم أواصر التواصل المجتمعي وأعمال الخير مع المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads