المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الزمالك وسموحة.. التشكيل المتوقع للأبيض

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:16 ص
التشكيل المتوقع لفريق
التشكيل المتوقع لفريق الزمالك
نسمة عمار
طباعة
يستعد الفارس الأبيض لخوض مباراة الزمالك وسموحة 2019 المقرر لها اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة
ومن المتوقع أن يخوض السويسري كريستيان جروس مباراة الزمالك وسموحة 2019 بالتشكيل التالي:

محمود جنش: فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع:محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، وبهاء مجدى، وحازم إمام.

فى الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

وفى الهجوم: خالد بوطيب.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة 2019 في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر ونادي الزمالك، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل الأبيض مباراة الزمالك وسموحة 2019 بروح معناوية مرتفعة، في ظل اعتلاء الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا مؤقتًا، لاستعادة الصدارة من جديد، بعدما حقق الاحمر فوزًا غاليًا على مضيفه الاتحاد السكندري.


ويسعى النادي الأهلي إلى الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة بعد الفوز بلقاء الاتحاد السكندري، ومواصة الانتصارات والاستمرار في اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads