المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا في الدوري الأسباني

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:24 ص
محمد حبيب
طباعة
يستقبل فالنسيا اليوم الأربعاء في التاسعة ونصف مساءًا، نظيره ريال مدريد على ملعب ميستايا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني.

غيابات بالجملة في قائمة الملكي لمباراة اليوم ضد فالنسيا
وأعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن قائمة الملكى التي سوف تخوض مواجهة فالنسيا اليوم، حيث ضمت القائمة 19 لاعبًا بحسب ما ذكر الموقع الرسمي لريال مدريد، وهم:
«نافاس، لوك، اموحا، في حراسة المرمى، فاييخو، راموس، فاران، مارسيلو، أودريوزولا، ريجيليون، كروس، مودريتش، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس، بنزيما، ماريانو، بيل وفاسكيز» .

وشهدت القائمة، غياب كلا من: «تيبو كورتوا، ماركوس يورينتي، داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور» بداعي الإصابة، بينما يغيب «ناتشو فرنانديز» للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الملونة.

ومن المتوقع أن يبدء زين الدين زيدان المباراة بتشكيلة: نافاس- أودريوزولا- فاران- راموس- مارسيلو- إيسكو- كاسيميرو- مودريتش- فاسكيز- بنزيما- أسينسيو.

موقف الفريقين قبل مواجهة اليوم
ويحتل الفريق الملكي بقيادة مدربه زين الدين زيدان، المركز الثالث، برصيد 57 نقطة جمعها في الدوري الإسباني، من خلال الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 3 لقاءات، وخسارة 8 مواجهات أخرى، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الأسبانى خلفًا للمتصدر برشلونة برصيد 69 نقطة، وأتلتيكو مدريد الوصيف بـ59 نقطة.

بينما يوجد فريق فالنسيا «الخفافيش» بقيادة مدربهم مارسيلينو في المركز السابع، برصيد 43 نقطة، جمعها الفريق من خلال الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 16 لقاء، وخسارة 4 مواجهات أخرى، ويأمل في تحقيق الفوز اليوم ليقترب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام المقبل.

يذكر أن ريال مدريد ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بخسارة مذلة على ملعبه أمام أياكس بنتيجة 4-1، وودع كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي بالسقوط أمام الغريم برشلونة، وفقد إكلينيكيًا أي أمل في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

نظرة على المواجهات المباشرة بين الفريقين
عانى فالنسيا كثيرًا في المواجهات المباشرة أمام ريال مدريد في الآونة الأخيرة، حيث حقق الخفافيش 6 انتصارت فقط في آخر 13 مباراة بينهما، ويعود آخر انتصار لفالنسيا على ريال مدريد إلى عام 2017 بنتيجة 2-1 على ملعب مباراة اليوم "ميستايا".

وبشكل عام تواجه الفريقان في 162 مباراة سابقة، حقق خلالها ريال مدريد الانتصار في 84 مباراة، فيما استطاع فالنسيا أن ينتصر في 43 مناسبة، وانتهت 35 مواجهة بينهما بالتعادل.

اقرأ أيضًا: مبلغ خيالي يعرقل صفقة إنضمام نجم توتنهام إلي ريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads