المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ميسي ورونالدو» على رأس اللاعبين الأكثر تسجيلا في دوريات أوروبا

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:34 م
طارق طلبة
طباعة
أصبح الأسطورتان ميسي ورونالدو بالتساوي على رأس قائمة اللاعبين الاكثر تسجيلا في الدوريات الأوروبية  الكبرى على مر العصور ، بعدما أنقذ الأرجنتيني برشلونة بهدفه في فياريال.

 ميسي ورونالدو بالتساوي على رأس قائمة اللاعبين الاكثر تسجيلا في الدوريات الأوروبية
اشتعل صراع جديد بين ميسي ورونالدو، بعدما ساهم الارجنتيني في إنقاذ برشلونة من فخ فيا ريال، بعدما ساعد الفريق الكتالوني على تحقيق التعادل بأربعة أهداف لكلا الفريقين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لصالح فريقه.

وأوضحت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن الصراع بين ميسي ورونالدو اشتعل بعدما وصل الأرجنتيني إلى الهدف «414» في الدوري الإسباني، ليتعادل بذلك مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يملك نفس العدد من الأهداف لكن مع الفارق أنه سجل في ثلاث دوريات مختلفة وهم الدوري الإنجليزي الممتاز، و والدوري الاسباني والدوري الايطالي.

وأصبح الآن الأسطورتان ليونيل ميسي الأرجنتيني والبرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى على مدار التاريخ حتى الآن، مع العلم أنهما أصبحا أول لاعبيْن يقتحمان حاجز الـ400 هدف، إذ لم يسبقهما لهذا الإنجاز أي لاعب آخر.

سجل فيليبي كوتينيو، ومالكوم، وليونيل ميسي، ولويس سواريز أهداف برشلونة. بينما سجّل صامويل تشوكويزي، وكارل توكو إيكامبي، وبيسنتي إيبورا، وكارلوس باكا أهداف فيا ريال، في مباراة وصفتها الصحف العالمية وخاصة الصحف الإسبانية بأنها مباراة الموسم في الدوري الاسباني بعد المجريات الشيقة للمباراة

يذكر أن نادي برشلونة رفع رصيده للنقطة 70 معززاً بذلك صدارته للدوري الإسباني بفارق ثماني نقاط عن نادي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، مع الإشارة إلى أن الفريقين سيتواجهان يوم السبت المقبل.

اقرأ من هنا: كلوب يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads