المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط 5 أشخاص لسرقة صيدلي في شقته بالأهرام

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:30 م
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على 5 أشخاص قاموا بتقييد وسرقة صيدلي في شقته بالأهرام

سرقة صيدلي في شقته بالأهرام
تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات لأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، تفيد بقيام ثلاثة أشخاص، أحدهم يحملًا سلاحًا ناريًا بين طيات ملابسه، ترجلوا من سيارة ملاكى «مطموسة الأرقام»، وصعدوا إلى إحدى الشقق السكنية بعقار كائن بدائرة قسم شرطة الأهرام. 

جهود مديرية أمن الجيزة
وعلى الفور تم الانتقال للشقة المشار إليها وبالفحص تبين تواجد «مالك صيدلية»49سنة، ومقيم بالعباسية «مقيد اليدين»، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط خمسة أشخاص «ثلاثة عاطلين
وربتى منزل»، سبق ضبط إحداهن في قضية سرقة، مقيمين جميعًا بدائرة قسم شرطة الأهرام» وبحوزتهم طبنجة صوت، سلاح أبيض، مبلغ مالى قدره 22600 جنيه.

تحريات المباحث بمديرية أمن الجيزة

بسؤال المجنى عليه، أقر أنه اتصل بإحدى ربتي المنزل لمقابلتها بالشقة محل الواقعة وحضرت وبصحبتها ربة المنزل الأخرى، وأثناء تواجدهم بالشقة فوجئ بباقي المتهمين وبحوزتهم الأسلحة المضبوطة، وادعوا أنهم من رجال الشرطة، وقاموا بتوثيقه واستولوا منه على المبلغ المالي المضبوط، وتم التحفظ على سيارة المتهمين «المطموسة اللوحات»، ملك أحد المتهمين.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأنهم اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه، وإدعاء أنهم رجال شرطة للاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وإنفاقها على تعاطيهم المواد المخدرة، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالولقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا: سقوط عصابة سرقة المواطنين بالإكراه في المعصرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads