المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباراة الزمالك وسموحة| تشكيل ناري متوقع من «العميد»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:51 ص
علي خلاف
طباعة
يشهد ملعب «بتروسبورت»، مباراة الزمالك وسموحة 2019، وذلك في السابعة من مساء اليوم، ضمن إطار منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الزمالك اليوم
وتعبر مباراة الزمالك وسموحة 2019 من المباريات الهامة لكلا الفريقين، حيث يسعى الفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس لاقتناص الثلاث نقاط من أجل العودة لصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى بعد فوز النادي الأهلي بالأمس أمام الاتحاد السكندري بهدفين واعتلائه قمة المسابقة مؤقتا برصيد 54 نقطة.

وعلى الجانب الآخر يسعى حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة السكندري للفوز بـ مباراة الزمالك وسموحة 2019 من أجل تجاوز سلسلة الهزائم المتتالية للفريق السكندري، وتحسين موقفة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ومن المقرر أن يبدأ العميد مباراة المارد الأبيض بتشكيل مكون من :
-حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
-خط الدفاع: سيد فريد، رجب نبيل، محمود منصور، أحمد مصطفى.
-خط الوسط: أحمد حمص، أحمد صبحي، شيخ بامبا.
-الهجوم: أوميد اوكري، حسام حسن، محمد حمدي زكي.

ترتيب سموحة بجدول الدوري المصري
وفي سياق متصل يحتل فريق سموحة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعهم الفريق السكندري من خوض 26 مباراة، تمكن الفريق الأزرق من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وخيم التعادل على نتيجة 13 مباراة، بينما تلقى فريق المدرب حسام حسن الهزيمة في 9 جولات.

سجل لاعبو فريق سموحة 24 هدفا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تلقت شباكهم 35 هدفا وهوا من أضعف خطوط الدفاع في المسابقة المحلية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري
وعلى الجانب الآخر يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري ، حيث يمتلك الفريق الأبيض 54 نقطة من خوض 23 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 6 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول. 

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads