المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدث أزياء الربيع 2019 لصاحبات الجسم الكيرفي

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 10:57 م
أسماء حامد
طباعة
تحتار النساء والفتيات الممتلئات في اختيار أزياء الربيع 2019، ولكن الماركات العالمية لاتنساهن ابدا، وخاصة أن الجسم الكيرفي أصبح من مقاييس الجمال العالمية، لذلك تطرح الماركات العالمية أحدث أزياء الربيع لصاحبات الجسم الكيرفي.

أحدث أزياء الربيع لصاحبات الجسم الكيرفي
ورصد موقع ورصد موقع Harper's Bazaar، الأمريكي، أحدث أزياء الربيع لصاحبات الجسم الكيرفي، فلا تتردي في إلقاء نظرة على هذه المجموعة لتستوحي مايناسبك.

حيث أطلقت الماركة العالمية Reformation، مجموعتها لـ أحدث أزياء الربيع لصاحبات الجسم الكيرفي، والتي تناسب النساء ذات الوزن الزائد والكيرفي، في هذا الربيع، حيث قدمت العلامة فساتين رائعة ناسب الربيع بالألوان المبهجة ولا تخشيى من الوزن الزائد حيث صممت خصيصًا لصاحبات الجسم الكيرفي باللون الأحمر الذي يتربع على موضة الربيع، وأيضا الأبيض والبيج والمنقوش، وغيرها من الأوان الربيع المتالقة بقصات رائعة ومميزة تركز على جمال ألأجسام الكيرفي.

وأيضا طرحت العلامة التجارية، الجينز الأنيق الذي يناسب الأجساب الكيرفي، ضمن أحدث أزياء الربيع لصاحبات الجسم الكيرفي،، وظهرت ملابس السباحة، والبدل، والتنانير، كل هذا من أجل صاحبات الجسم الكيرفي، فمن الأن تجد كل ما يناسبها دون تعب، وبإمكانها أن ترتدي ألوان الربيع بكل ثقة وتميز.

حيث صممت لها أزياء بقصات تظهر جمال جسدها بمنتهى الذكاء، فإذا كنتي من صاحبات الجسم الكيرفي لاتمنعي نفسك من أرتداء أزياء الربيع وتمردي على الخوف.

اقرأ أيضًا: أزياء ربيع 2019| الفساتين حمراء والسترات رجالية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads