المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أحمد كمال: تم طرح 4 سلع إضافية على البطاقة التموينية

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:25 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين، اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019، إن لدى الوزارة استراتيجية لتوفير السلع بشكل كاف ونعمل على اتساع شبكة التوزيع يوميًا.

المتحدث باسم وزارة التموين
وأضاف المتحدث باسم وزارة التموين في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية»، أن الوزارة طرحت أكثر من 4 سلع إضافية خلال الشهر الحالي على بطاقة التموين.

وتابع المتحدث باسم وزارة التموين: «لدينا أكثر من 204 معارض تحت اسم أهلا رمضان، نتلقى التظلمات من المواطنين عبر الموقع الالكتروني للوزارة».

أسعار شنطة رمضان 2019
يُذكر أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أسعار شنطة رمضان 2019 في التموين؛ تزامنًا من اقتراب شهر رمضان 2019.

وتشمل أسعار شنطة رمضان 2019 في التموين على السلع الغذائية التي يحتاج إليها المواطنين في هذا الشهر الكريم، ولكن بأسعار مخفضة في منافذ التموين والمجمعات الاستهلاكية .

معارض أهلا رمضان 2019
ولفتت وزارة التموين أيضا إلى انطلاق معارض أهلا رمضان 2019 في القاهرة والمحافظات والتي تقدم عدد من التخفيضات والعروض خلال الشهر المبارك.

اقرأ أيضا: وزارة التموين| معلومات عن خريطة منافذ «أهلا رمضان 2019»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads