المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة التضامن تتابع صرف معاشات أبريل 2019 «مليار جنيه حتى الآن»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:41 م
سمر جمال
طباعة
تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، عمليات صرف معاشات أبريل 2019 في يومها الثالث في مختلف محافظات الجمهورية، حيث بدأت يوم الإثنين الماضي.

صرف معاشات  أبريل 2019
واستعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، تقرير غرفة العمليات المركزية المسؤول عن متابعة صرف معاشات شهر أبريل 2019 على مدار ساعات اليوم.
    
وأكدت على انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الثاني أمس الثلاثاء، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة السادسة من مساء أمس 941  ألف عملية صرف بإجمالي مليار و252 مليون جنيه.
  

وخلال اليوم الثاني أمس، تم إتمام 528 ألف حالة من ماكينات الصرافات الآلية بقيمة 590 مليون جنيه، وتم تسجيل 21 ألف حالة صرف من منافذ صرف البريد  بقيمة 24 مليون جنيه، فيما سجلت منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص 392 ألف حالة صرف، مسلجة 638  مليون جنيه.

ووجهت غادة والي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ لتيسير عمليات صرف المعاشات وضمان إتمام الصرف من كافة المنافذ مع العمل على تذليل أي عقبات تواجه أصحاب المعاشات.

وبدأت وزارة التضامن في صرف معاشات شهر أبريل 2019 من كافة المنافذ المتاحة في مختلف محافظات الجمهورية، يوم الإثنين الماضي، وهو أول أيام الشهر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads