المواطن

عاجل
ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني وزير الشباب والرياضة.. الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لمرور الجيزة ترصد «4350» مخالفة متنوعة

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:32 ص
طارق طلبة
طباعة
واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها بكافة الطرق بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 4350 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 52 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

حملات الإدارة العامة للمرور 
شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات ، وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال الـ24ساعة الماضية عن ضبط 4350 مخالفة متنوعة.

في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة، ومخالفات السرعة الزائدة
تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط «4350»مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها «1754»مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة ، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط «52»حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

الإجراءات القانونية لحملات مرورية بالجيزة
وعليه فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيال ما تم ضبطه من مخالفات توصلت إليها الأجهزة الأمنية في حملاتها المرورية، لضبط المخالفات المرورية.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرا من هنا: الإدارة العامة لمرور الجيزة ترصد «4209» مخالفة مرورية متنوعة

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads