المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد| قولي انا بحبك عشان مموتش نفسي

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:00 م
امرأة في مشهد
امرأة في مشهد
ندى محمد
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

امرأة في مشهد
تتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

اقرأ أيضًا| امرأة في مشهد| ايه الصريخ اللي في الشارع ده بيقولوا عبدالحليم حافظ مات

وامرأة في مشهد اليوم من فيلم هستيريا، وهو من الأعمال السينمائية التي فور نشرها حازت على إعجاب الجمهور، والفتيات أكثر كما أنها حُفرت في ذكرى جميع الأجيال فهو لم يكن مجرد عملًا فنيًا عاديًا والفيلم من بطولة أحمد زكي وعبلة كامل.

فيلم هستيريا يحكي واقع شخصية «وداد» وهي الشخصية التي لعبتها الفنانة عبلة كامل، وأحبت بالقلب قبل العين فهي أكثر من آثر في الجمهور حتى الآن، ولم ينسى أحد جملتها الشهيرة والتي رصدناها فيما يلي:

رأيك تاخدى حقك منه وزى ما باسك تبوسيه انتى كمان 

وداد: وباسته بقى ؟؟

زين: وباسته فعلا وبطلت عياط فعلا بس انا بقى اترفدت لما الناظر عرف، شوفى يا وداد احنا عايشين فى مجتمع ضاغط اللى يتصرف فيه بانسانية وبساطة وتلقائية يفتكروه مجنون فاهمة قصدى؟ يعنى انا فاهمك كويس جدا ومقدرك كويس جدا 

وداد: طب بالاذن بقى عشان انا هموت نفسى، هموت نفسى وهرمى نفسى تحت الشريط، قولى انا بحبك، قولى انا بحبك عشان مموتش نفسى، هرمى نفسى تحت الشريط والمصحف لو ما قلت لى انا بحبك D: 🖤

اقرأ أيضًا| امرأة في مشهد| «بوسني يا زين من ورا الأزاز»



أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads