المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حجاج عبد العظيم لـ أشرف عبد الباقي: «أنت علمت أجيال»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:53 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان حجاج عبد العظيم في برنامج قهوة أشرف، المذاع عبر فضائية الحياة، والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي إن المسرح الذي قدمه «أشرف» نقلة جديدة في الكوميديا، وظهور جيل جديد من الكوميدين .

حجاج عبد العظيم في قهوة أشرف
وأشار الفنان حجاج عبد العظيم في قهوة أشرف، إلى أن أشرف عبد الباقي علم الأجيال الجديدة في مسرح مصر ترجمة الموقف: «أنت بتعلمه ازاى يقول الافيه وديه حاجة صعبة جدًا وكان الحاجات ديه مش بتدرس».

وأضاف الفنان حجاج عبد العظيم في قهوة أشرف، أن الفنان علي ربيع يملكه شيء مثير للضحك: «كل ما شوف علي ربيع بحس انه بيدور على حاجة مش عارف إيه هي حاسس إنه طول عمره بيدور على حاجة»، موضحًا أن علي ربيع يستغل موهبته بشكل جيد.

برنامج قهوة أشرف
وتحدث في برنامج قهوة أشرف، عن أول عمل له قبل دخوله مجال التمثيل والفن، حيث يكشف عن أسباب بدايته في المجال، وكيف نشأ وسط جيل من عمالقة الفن.

وتأتي استضافة الفنانة هالة فاخر، وحجاج عبد العظيم على برنامج «قهوة أشرف» والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي من داخل قهوة، ويلتقي فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، كما ويذاع فى العاشرة مساء عبر فضائية «الحياة».

يذكر أن أخر أعمال حجاج عبد العظيم مسلسل «البيت الكبير» بطولة سوسن بدر، منذر رياحنه، طارق صبري، لوسي، حمادة بركات، وشريف باهر، من تأليف أحمد صبحي، وللمخرج محمد النقلى.

اقرأ أيضا:فيديو| حجاج عبد العظيم في قهوة أشرف:«كنت بشتغل لحام»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads