المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مشاهير السوشيال ميديا: «الفيسبوك حقق أحلامنا»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:19 م
ياسمين شهاب
طباعة
استضافت الفنانة إسعاد يونس، مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا، في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية dmc، للحديث عن الأفكار التي يقدمها في الفيديوهات .

مشاهير السوشيال ميديا في صاحبة السعادة
وقالت «هند» إحدى مشاهير السوشيال ميديا في صاحبة السعادة: «احنا جات لينا فكرة شخصية صفاء وعزة لما كنا في مول وشوفنا الشخصيات دى موجوده قدامنا فقررنا ننفذها».

وشاركت في الحديث «ريم»إحدى مشاهير السوشيال ميديا في صاحبة السعادة: «احنا أصلًا بنحب التمثيل من زمان أخدت كورسات تمثيل ولكن مافيش فرص جات لينا فقررنا احنا نخلق الفرصة لنفسنا ونحقق أحلامنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولقيت نجاح كبير».

الفنانة علا رشدي
وكانت الفنانة إسعاد يونس، استضافت في الحلقة الفنانة علا رشدي صاحبة صفحته وجهة مظر الخاصة بالأطفال والأمهات، لمعرفة كيف جاءت إليها الفكرة .

وشاركت الفنانة علا رشدي في عدد من الأعمال الفنية من اولها كان فيلم «السلم والثعبان» برنامج عائلة بيسو ومسلسلات تامر وشوقية ولحظات حرجة وأفلام السلم والثعبان وحليم. وفي مايو 2010 تزوجت من الممثل أحمد داود ولديها طفلين منه.

يُذكر أن برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، يعرض يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو|علا رشدي في صاحبة السعادة: «القمل كان السبب في وجهة مظر»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads