المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل نيوزيلندي في مدينة كرايستشيرش بعد هجومه على المسلمين

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:20 م
وسيم عفيفي
طباعة
أعلنت قوات الأمن النيوزيلندية عن مقتل نيوزيلندي في مدينة كرايستشيرش بعد إعلانه هجومه على سكان المنطقة من المسلمين وتأييده لسفاح مجزرة مسجد النور.

الشرطة النيوزيلندية: القتيل كان يؤيد حادث المسجد
وأوضحت الحكومة النيوزيلندية في بيان من شرطتها، أن القتيل اسمه أرتيمي دوبوفسكي ويبلغ من العمر 54 سنة، ولقي مصرعه بقتله لنفسه خلال مواجهة مع الشرطة في مدينة كرايستشيرش.

وأوضحت الشرطة النيوزيلندية أن القتيل كان يمثل تهديدا للمجتمع النيوزيلندي بشكل عام والمسلمين على وجه الخصوص بعد تحريضه عليهم وتأييده للحادث الذي وقع في مسجد النور وأسفر عن استشهاد 50 شخصاً.

تفاصيل مقتل نيوزيلندي في مدينة مدينة كرايستشيرش
وأوضحت الشرطة النيوزيلندية أن أرتيمي دوبوفسكي، قتل نفسه الأسبوع الماضي ويعرف في مدينة مدينة كرايستشيرش باسم تروي.

اقرأ أيضا: «قبل حلول أربعين مجزرة نيوزيلندا» أفارقة يتذكرون أوجاعهم

وقال جون برايس مدير الشرطة النيوزيلندية إن دوبوفسكي لفت انتباههم بعد إرسال رسائل إلكترونية مزعجة تشير إلى هجومي المسجدين، اللذين وقعا في 15 مارس، وقتل فيهما 50 شخصا، مضيفا أنهم قاموا بتفتيش 3 من عقارات دوبوفسكي، ووجدوا أسلحة وذخيرة ومحتوى متطرف عنيف.

وأشار جون برايس مدير الشرطة النيوزيلندية إلى أن الشرطة حددت موقع دوبوفسكي في مركبة، ثم تفاوضت معه لمدة 3 ساعات قبل الاقتراب من المركبة، ووجدت أن الرجل مصاب بجرح طعن قاتل.

ووقع حادث كرايستشيرش في نيوزيلندا يوم الجمعة 15 مارس 2019، حيث أُطلقت النيران داخل مسجدي النور ومركز لينود الإسلامي في مدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads