المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد ظهر يوم الأربعاء 3 أبريل 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:58 م
ايمان سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 3 إبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الأن.

شهد أسعار السمك اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019، في سوق العبور خلال تعاملاتها الصباحية استقرارًا نسبيًا وذلك وفق أخر تحديثات على موقعها الرسمي.

شهدت حركة البيع والشراء داخل أسواق الخضروات والفاكهة بمحافظة كفر الشيخ انتعاشا كبيرا اليوم الأربعاء 3 أبريل؛ بعد تحسن الأحوال الجوية، وانعكاس ذلك على المواطنين.

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة إنخفاضًا طفيفًا ، بفارق جنيه عن أسعار الأمس، وذلك بسبب تحسن أحوال الطقس، مع زيادة في كميات بعض الأنواع الجديدة من الفاكهة.

حرصًا من «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، نرصد لكم أسعار الخضروات والفاكهة، بأسواق البحيرة.

توج اللون الأخضر لوحة مؤشرات البورصة المصرية، في مستهل جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعي مستكملًا الإنجازات التي حققتها أمس.

تستكمل «بوابة المواطن» الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لقرائها، من خلال كيفية التعرف على أسعار تذاكر قطارات «بني سويف - القاهرة» للدرجة الأولى والثانية

تباينت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 إبريل 2019 في السوق المحلية، حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 24، وكذلك شهدت انخفاض عيار 21 بقيمة ثلاثة جنيهات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads