المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

أحمد موسى: بوتفليقة خدم وطنه 20 عاما وأنقذ الجزائر من الإرهاب

علق الإعلامي أحمد موسى، على إعلان الرئيس الجزائري بوتفليقة تقديم استقالته منذ قليل، وإخطار المجلس الدستوري بقراره.

تعليق ناري من هالة صدقي عن الفيديو المسيء لها: «أنا أصلا مسيحية»

علقت الفنانة هالة صدقي، على الفيديو المنسوب إليها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلاله تسب وتهين بعض من زملائها الفنانين.

فيديو| عضو مكافحة الإدمان: نسبة التعاطي انخفضت إلى 12.5%

قال المستشار حسن أحمد عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي، اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019، أن يمكن التواصل مع الصندوق على رقم 16023.

شاهد| احتفالات في شوارع الجزائر بعد استقالة بوتفليقة من منصبه

أعلن الرئيس الجزائري بوتفليقة استقالته رسميا من منصبه، مساء الثلاثاء، وهو الأمر الذي أدى إلى تواجد احتفالات في شوارع الجزائر، حيث دفع الجزائريون إلى الخروج إلى الشوارع احتقالا بالقرار.

فيديو|علا رشدي في صاحبة السعادة: «القمل كان السبب في وجهة مظر»

استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنانة علا رشدي في برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية «dmc»، للحديث عن صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «وجهة مظر».

«وهم الخلافة».. تسلسل أنفاس داعش من رحم الولادة حتى انحسار النفوذ

انتهى وهم الخلافة وسقط تنظيم داعش، بعد أن أصبح لا يملك السيطرة أو الحكم على أي أرض، وبعدما حررت قوات سوريا الديمقراطية آخر معاقله في الباغوز شرق سوريا والذي جاء بدعم من التحالف الدولي.

فيديو| فراس سعيد في حفلة 11: «نفسي احصل على الجنسية المصرية»

قال الفنان السوري فراس سعيد في برنامج حفلة 11، إنه يعتبر أن مصر بلده، وأنه يتعامل في مصر مثل المصريين: «أنا بحب البلد دي وهي زى بلدي».

فيديو| حجاج عبد العظيم في قهوة أشرف:«كنت بشتغل لحام»

كشف الفنان حجاج عبد العظيم، في برنامج قهوة أشرف، المذاع عبر فضائية الحياة، والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي، عن المهن التي عمل بها قبل بداية مسيرته الفنية.

فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019، أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية «dmc» تقرير عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 ، والعملات الأجنبية أيضًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads