المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| مصطفى فتحي يقترب من الانضمام للأهلي الصيف المقبل

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:10 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
نسمة عمار
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» لقرائها خدمة امسك إشاعة، لكشف الحقائق في عالم كرة القدم، بعد تداول أنباء انتقال مصطفي فتحي لاعب الزمالك لصفوف المارد الأحمر، تأكدت حقيقتها خلال الفترة الحالية.

وتكشف امسك إشاعة حقيقة أنباء انتقال مصطفى فتحي لاعب الزمالك إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات نجم القلعة البيضاء الذي كشفت حقيقة انضمامه للقلعة الحمراء.

وتتناول امسك إشاعة موقف مصطفى فتحي لاعب الزمالك، من الاستمرار مع الفارس الأبيض، حيث أكد خلال تصريحات تليفزيونية، صعوبة انتقاله للنادي الأهلي في يوم ما، مشيرًا إلى أن ما أثير حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

وتابع فتحي لاعب الزمالك، أنه في حالة رغبة النادي في رحيله سيغادر، لكنه يرغب في الاستمرار مع الأبيض حتى الموت، رغم عدم تدرجه في صفوف ناشئي الفريق، مؤكدًا أنه لان ينتقل للأهلي، لآن القلعة البيضاء بيته ولن يلعب في مصر إلا لميت عقبة.

وفي سياق متصل يستعد الفارس الأبيض في غياب مصطفى فتحي لخوض مباراة الزمالك وسموحة المقرر لها اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض السويسري كريستيان جروس مباراة الزمالك وسموحة بالتشكيل التالي:

محمود جنش: فى حراسة المرمى.

وفى الدفاع:محمود حمدى الونش، محمد عبد الغنى، وبهاء مجدى، وحازم إمام.

فى الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد زيزو.

وفى الهجوم: خالد بوطيب.

وتقام مباراة الزمالك وسموحة في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads