المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسمة محجوب في مكتبة الإسكندرية.. الليلة

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:26 م
ريهام كمال
طباعة
تحيي المطربة نسمة محجوب في مكتبة الإسكندرية حفلًا غنائيًا ضمن مهرجان حكاوي الجاز وذلك الليلة في الساعة الثامنة مساءً، مع الفريق الإسباني جليساندو بيج باند.

نسمة محجوب في مكتبة الإسكندرية
وتنظم مكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء، مهرجان حكاوي الجاز في دورته الثالثة وهو من الفترة 1 إلى 13 إبريل، في مركز المؤتمرات في القاعة الكبرى الليلة.

ونشرت المطربة نسمة محجوب مجموعة من صو بروفات الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت: « كنت سعيدة جدا ويشرفني ان اكون جزءا من ورشة عمل مختلفة وممتعة مع فرقة غ الكبيرة الكبيرة والكثير من المواهب الجميلة الأخرى من الاسكندرية».

نسمة محجوب في مكتبة الإسكندرية ومهرجان حكاوي الجاز
ويقوم مهرجان حكاوي الجاز على نشر موسيقى الجاز في مصر، وخلق مساحة للارتجال والابتكار لأعمال الجمهور والشباب، ويهدف إلى التبادل الثقافي بين الفرق المصرية والأجنبية من خلال ورش العمل المختلفة والحفلات، كما يعد فرصة للموسيقيين الهواة والشباب للتعلم من موسيقي الجاز المحترفين والإجتماع معًا.

ويستضيف مهرجان حكاوي الجاز هذا العام، فرقًا أجنبية من هولندا، أسبانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وافتتح المهرجان رائد موسيقى الجاز العالمي يحيى خليل عبر حفل جماهيري ضخم في مكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن المطربة نسمة محجوب فائزة في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في نسخته الثامنة، شاركت في النسخة العربية لفيلم مملكة الثلج وهو فيلم ضمن أفلام ديزني الشهيرة وذلك عام 2013 وهي أول تجربة لها في الدبلجة، وفي نفس العام قامت بتقديم مشروع تخرج لمسرحية البؤساء، وفي عام 2014 قدمت على مسرح الفن مسرحية دنيا حبيبتي مع الفنان كمال أبو رية، والفنان سيد جبر، والفنان رضا ادريس.

اقرأ أيضا: غدًا.. نسمة محجوب تشارك فى مهرجان القلعة الدولي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads