المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكره| الأزرق الملوكي على طريقة ميريام فارس

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 07:00 م
أسماء حامد
طباعة
عندما تتفاجأ المرأة بإحدى المناسبات، تفكر كثيرًا،  ويبدا تساؤل «هتلبسي إيه بكره» يدور في ذهنها، وتفتش وراء إطلالات النجمات حتى تستوحي ما يناسبها ويواكب أحدث صيحات موضة هذا الموسم الجديد من أزياء ومكياج وتصفيفات شعر.

هتلبسي إيه بكره
فإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه بكره، لحضور إحدى المناسبات الهامة، لا تتردي في إلقاء نظرة على إطلالة ميريام فارس الجذابة والمثيرة.

وأطلت النجمة ميريام فارس على جمهورها، بإطلالة غاية في الأناقة والجاذبية مع فستان أزرق ملوكي رائع، بتصميم غاية في الأناقة بعيدا عن الأكتاف والحملات عاري من أعلى، وقصة منسدلة رائعة مع حزام الوسط الذي يتربع على عرش موضة هذا الربيع، وظهر على منصات عروض الموضة العالمية.


وجاء فستان ميريام فارس الذي نشرت صورًا له على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من الستان الرائع بشكل بسيط ورقيق، وخاصة أنها طبقت مع تلك الإطلالة مكياج ناعم، وتصفيفة شعر جذابة لأعلى، وأرتدت مجوهرات ساحرة، فظهرت قلادة الرقبة الماسية غاية في الجاذبية، وأيضا القرط الماسي، لاستكمال ثلاثية الجمال والأناقة.

وكشفت ميريام فارس أن هذا الفستان من توقيع علامة nfbynour، العالمية، حيث بدت ميريام ساحرة بهذا الفستان، فإذا كنتي تستعدين هتلبسي إيه بكره، لا تتردي أبدًا في اختيار أزرق ملوكي على طريقة ميريام فارس الرائعة، وخاصة أن الأزرق الملوكي يناسب كل أنواع البشرة، ويتربع عل عرش الموضة في موسم ربيع 2019.

يًذكر أن الفنانة سمية الخشاب ظهرتت هى الأخرى بالأزرق الملوكي خلال استضافتها في برنامج هي وبس مع رضوى الشربيني.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads