المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| تصالح مرتضي منصور وممدوح عباس ..دعماً للزمالك

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 01:06 م
تصالح مرتضى منصور
تصالح مرتضى منصور وممدوح عباس
علي خلاف
طباعة
انتشرت شائعة تصالح مرتضي منصور وممدوح عباس، خلال الفترة الحالية ، وذلك دعماً لما يتعرض له نادي الزمالك من أزمات كما ذكرت الإشاعة.

تصالح مرتضي منصور وممدوح عباس 
وكانت شائعة تصالح مرتضى منصور وممدوح عباس قد انتشرت على مدى واسع على مواقع التواصل الإجتماعي «السوشيال ميديا» ، حيث شهدت العلاقة بين رئيس نادي الزمالك ورجل الأعمال الشهير توتراً بدء منذ العام 2005 ، وبلغ الخصام أشده خلال الفترة الحالية، حيث إتهم رئيس القلعة البيضاء عباس بأنه أهدر مبالغ مالية طائلة وصلت إلى حد المليار جنيه ، أثناء توليه رئاسة النادي ،كما أن رجل الأعمال هوا السبب في حالات التدهور الرياضي والإجتماعي لـ نادي الزمالك كما ذكر رئيس الفارس الأبيض.

وكان نص الشائعة « تصالح مرتضى منصور وممدوح عباس من خلال تنازل الأخير عن جميع القضايا المتعلقة بمستحقاتة لدى النادي وأكد على دعمه الكامل لإنشاء قناة فضائية خاصة بالزمالك خلال أيام على نفقته الخاصة كما أكد على إنتهاء كافة الخلافات بينه وبين مرتضى منصور نظرا للحرب الشرسة التي يتعرض لها نادي الزمالك العظيم» .
 فيما نفي منصور حقيقة تصالحه مع رجل الأعمال ، ليصبح خبر تصالح مرتضي منصور وممدوح عباس إشاعة لا أكثر.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
وفي سياق متصل تقام موعد مباراة الزمالك وسموحة في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت بمدينة القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وباتت المنافسة قوية في جدول ترتيب الدوري المصري 2019، بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 والمؤجلة من جدول مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كما صب التعادل السلبي في صالح فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2019، برصيد 48 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين المارد الأحمر ونادي الزمالك، ليشتعل الصراع بين الثلاثي والذي يسعى كل منهما لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

ويدخل الأبيض مباراة الزمالك وسموحة بروح معناوية مرتفعة، في ظل استمراره اعتلاء الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا مؤقتًا، لاستعادة الصدارة من جديد، بعدما حقق الاحمر فوزًا غاليًا على مضيفه الاتحاد السكندري.


ويسعى النادي الأهلي إلى الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة بعد الفوز بلقاء الاتحاد السكندري، ومواصة الانتصارات والاستمرار في اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة الأقوى محليًا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads